رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو.. مواطن يروي قصة تزويره "تقرير حادث سيارة" قاده إلى السجن 5 سنوات

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ‏روى المتهم الذي يدعى "أبو سعود"، تفاصيل وقوعه في تزوير "تقرير حادث"، مما أدى إلى سجنه 5 سنوات وتم تخفيفها لتصبح 3 فقط.
وقال المتهم خلال ظهوره في برنامج مفترق طرق، إن طمعهم في السيارة وتعويض العجز المالي لديهم كان سبباً في قضية التزوير، خاصة أن الوافد أضاف بنود خطأ في التقرير، بخلاف الخطأ الأول، حيث وضع سيارة له وأخرى لصديقه.
وتابع أن الحادث كان واحد حيث قمنا بتبديل اسم صديقي، ولكن الوافد أضاف بدون علمنا سيارة مأمنة تأمين كامل، وسيارة أخرى تضررت في الحادث، من أجل الحصول على مبلغ من التأمين.
وواصل أنه تم رفع التقرير إلى الجهات المعنية، وبعد التحقيق في القضية، وعرض الملف على الشخص المستبدل اسمه قال إن هذا الحادث لم يحدث: "أنا ما صدمت أحد ولا أحد صدمني".
وأضاف المتهم، أنهم قاموا بالتبليغ عن اسم الوافد الذي وضع السيارات في التقرير، وتم اكتشاف أنه وراءه شبكة تتلاعب على أصحاب الحوادث من أجل إستعادة مبلغ التأمين بطرق ملتوية.
وتابع أن الجهات المعنية أبلغت صديقه، أن هناك تزوير في المستندات المقدمة وتداخل عدة أطراف، وأنت المسؤول أمامنا، ليرد عليهم: "نعم أنا المسؤول في اسم السائق، ولكن باقي الاتهامات تخص الوافد".
وقال المتهم إنه ذهب إلى الشهادة مرتين، وتم إيقافه في المرة الثالثة، مشددً اعلى أن قيادة شخص مكان الأخر، جريمة كبيرة، وأن الشخص المتسبب في الواقعة أعترف في النهاية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up